الأخبار و التقارير الإعلامية

إدارة الجودة بمؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية في زيارة للجمعية للاطلاع على سير العمل في مشروع ( ريادة الأعمال البحرية )

تشرفت الجمعية مساء أمس الثلاثاء 25 ربيع الأول من العام 1445 هـ بزيارة كريمة من إدارة الجودة بمؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، ممثلة بالأستاذ عبد الرحمن الحريصي، والأستاذ محمد الحسن، وذلك للاطلاع على سير العمل في مشروع ( ريادة الأعمال البحرية ) الممول من المؤسسة.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما مقر الاجتماع بشاطئ مركز عمق المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ أحمد محمد الهلالي، ومدير المشاريع الأستاذ الحسن إبراهيم الهلالي، الذين أطلعاهما على تقارير المشروع وما تم إنجازه منه.

وقد أثنى الضيفان الكريمان على ما قامت به الجمعية من جهود ، مثمنين لفريق عمل المشروع جهودهم وتعاونهم مع المؤسسة بما يحقق نجاح هذا المشروع المبارك، ويساهم في تحقيق الأهداف المرجوة منه.

وخلال الزيارة التقى الضيفان الكريمان بأحد المستفيدين من المشروع، والذي تحدث عن مدى استفادته، و الأثر الإيجابي الذي أحدثه المشروع على وضعه المادي والاجتماعي، وأبرز التحديات التي واجهته.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مشروع ريادة الأعمال البحرية مشروع يهدف إلى رفع مداخيل الأسر المستهدفة، ونقلهم من الاعتماد على المساعدات إلى العمل والكسب، من خلال تمليكهم لقوارب صيد بكامل تجهيزاتها، بتمويل من مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، ومؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية، كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى من مؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية، فقد سبقتها زيارة في التاسع عشر من محرم الماضي.
البوم الصور
إدارة الجودة بمؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية في زيارة للجمعية للاطلاع على سير العمل في مشروع ( ريادة الأعمال البحرية )
تبرع سريع