الأخبار و التقارير الإعلامية

اطلع خلالها سعادته على تقرير ترميم مسكنين، فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية في زيارة لسعادة رئيس مركز ذهبان

قام فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أحمد الحسين محمد الهلالي يرافقه المدير التنفيذي الأستاذ أحمد محمد علي الهلالي صباح اليوم بزيارة لسعادة رئيس مركز ذهبان الأستاذ يحيى أحمد خلبان.

وخلال الزيارة أطلع فضيلته سعادة رئيس المركز على تقرير مسكنين لمستفيد ومستفيدة من أهالي المركز قامت الجمعية بترميمها بدعم من المنصة الوطنية للعمل الخيري إحسان.

هذا وقد عبر سعادته عن تقديره لما تقوم به الجمعية من جهود في سبيل تقديم ما من شأنه توفير حياة كريمة للمستفيدين ، سائلًا الله جل وعلا للجمعية والقائمين عليها التوفيق والسداد.

من جهته أكد فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية أن ما تقدمه الجمعية من خدمات يأتي اضطلاعًا منها بدورها تجاه المجتمع، منوهًا بالدعم السخي الذي يجده القطاع الخيري في المملكة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين، وما إطلاق منصة خاصة للعمل الخيري في المملكة كمنصة إحسان إلا أصدق دليل على ذلك، مثمنا للمنصة وللقائمين عليها دعمهم وثقتهم في الجمعية، سائلًا الله جل وعلا أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها ورخاءها واستقرارها وأن يحفظ قادتها إنه ولي ذلك والقادر عليه.
البوم الصور
اطلع خلالها سعادته على تقرير ترميم مسكنين، فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية في زيارة لسعادة رئيس مركز ذهبان
تبرع سريع