الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية العمومية تعقد اجتماعها العادي وغير العادي للعام 2022م

برئاسة فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية عقدت الجمعية العمومية مساء أمس الأحد 29 صفر 1444هـ اجتماعها العادي.
وفي بداية الاجتماع رحب فضيلته بأعضاء الجمعية العمومية وثمن لهم جهودهم وتعاونهم وسرعة استجابتهم ثم تم استعراض ومناقشة القوائم المالية للعام 2021م، واستعراض ومناقشة الميزانية التقديرية للسنة المالية الجديدة 2022م، ومناقشة الخطة التشغيلية للعام 2022م، كما تم استعراض منجزات مجلس الإدارة وعرض أعمال ونشاطات الجمعية للعام 2021م.
هذا وقد تم خلال الاجتماع المصادقة على القوائم المالية والحسابات الختامية للعام 2021م ، كما تمت المصادقة على الميزانية التقديرة والخطة التشغيلية للعام 2022م
وفي ختام الاجتماع قدم فضيلة رئيس مجلس الإدارة شكره للحاضرين متمنيا لهم التوفيق والسداد.
كما عقدت الجمعية العمومية اجتماعها غير العادي للعام 2022م، حيث تم عرض و مناقشة تعديل اللائحة الأساسية وقد وافق السادة الأعضاء على التعديلات، والرفع لمركز التنمية الاجتماعية برجال ألمع للموافقة عليها واعتمادها.
وفي ختام الاجتماع توجه فضيلة رئيس مجلس الإدارة بالشكر للسادة أعضاء الجمعية العمومية، متمنيا لهم داوم التوفيق، كما توجه بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يقدمان من دعم للقطاع الخيري في المملكة، و ثمن فضيلته لمركز التنمية الاجتماعية برجال ألمع تعاونهم في كل ما من شأنه تسهيل عمل الجمعية ومساعدتها للقيام بواجباتها تجاه المستفيدين. كما توجه بالشكر للمتبرعين والداعمين من أفراد ومؤسسات مانحة، سائلًا الله أن يجعل ما يقدمون في موازين حسناتهم وأن يبارك لهم فينا آتاهم وأن يزيدهم من فضله.
البوم الصور
الجمعية العمومية تعقد اجتماعها العادي وغير العادي للعام 2022م
تبرع سريع