الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية توزع ( ٤٠٠٠) كيس فطرة من الأرز ، وإيصالها لمنازل المستفيدين لعام1442هـ

بدعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبالتعاون مع المنصة الوطنية للتبرعات، ومجلس الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير
بدعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبالتعاون مع المنصة الوطنية للتبرعات، ومجلس الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير، قامت الجمعية بتوزيع زكاة الفطر على المستفيدين، حيث قامت بتوزيع ( ٤٠٠٠) كيس فطرة من الأرز ، وإيصالها لمنازل المستفيدين بمشاركة فاعلة من المتطوعين.

ويأتي ذلك تماشيًا مع حملة ( زكاتك من بيتك ) التي أطلقتها الوزارة بموجب فتوى هيئة كبار العلماء التي تجيز توكيل الوزارة باستقبال زكاة الفطر وإخراجها.

من جهته عبر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية عن خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولمقام سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على كل ما يبذلون من جهد، وما يسخرون من إمكانات تحقق راحة المواطن ورفاهيته.
كما عبر عن شكره الجزيل لمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها الوزارة للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجمعيات للمستفيدين، مثمنًا في الوقت نفسه لمجلس الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير جهودهم، سائلًا الله أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وقادتها، وأن يتقبل من الجميع الصلاة والصيام وصالح الأعمال.
البوم الصور
تبرع سريع