الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية توقع عقد مشروع ( ريادة الأعمال البحرية ) مع مؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية، ومؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية.


وقعت الجمعية مساء أمس عقداً لتمويل مشروع ( ريادة الأعمال البحرية ) مع مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، ومؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية.
حيث مثل الجمعية عند توقيع العقد مدير المشاريع الأستاذ الحسن إبراهيم الهلالي، بينما مثل مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية رئيسها التنفيذي الدكتور عبد الرحمن بن علي العريني، في حين مثل مؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية الأمين العام الدكتور عبد الله بن محمد الدمغ.

هذا ويهدف المشروع إلى المساهمة في رفع مداخيل الأسر المستهدفة، ونقلهم من الرعوية إلى العمل والإنتاج، وذلك من خلال تمليكهم لثمانية قوارب صيد خلال مدة المشروع .

من جانبه عبر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أحمد الحسين الهلالي عن سعادته بهذا المشروع المبارك الذي سيكون بإذن الله حجر الزاوية لمزيد من المشاريع الرائدة التي تساهم بعد توفيق الله تعالى في  تحقيق الاكتفاء الذاتي للأسر المحتاجة، مثمناً لمؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية، ومؤسسة عبد اللطيف العيسى دعمهم المبارك، مقدراً لهم ثقتهم في الجمعية والعاملين بها، سائلاً الله جل وعلا أن يبارك في جهودهم ويوفقهم لكل خير، و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
البوم الصور
الجمعية توقع عقد مشروع ( ريادة الأعمال البحرية ) مع مؤسسة عبد الله الراجحي الخيرية، ومؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية.
تبرع سريع