الأخبار و التقارير الإعلامية

بتبرع من خالد بن عبد العزيز نفجان، وبرعاية رئيس مركز عمق، الجمعية تسلم مسكناً لأحد المستفيدين

ضمن مشروع بناء وترميم المساكن، وبرعاية سعادة رئيس مركز عمق الأستاذ ناصر بن مفرح عسيري سلمت الجمعية  ممثلة برئيس مجلس إدارتها الشيخ أحمد بن الحسين الهلالي، و مديرها التنفيذي الأستاذ أحمد محمد علي الهلالي مسكناً لأحد المستفيدين.

هذا وقد عبر سعادة رئيس مركز عمق عن تقديره للدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به الجمعية سواء في مشروع بناء وترميم المساكن أو غيره من المشاريع والأنشطة، مثمنًا لها وللقائمين عليها جهودهم، سائلًا الله لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح.

من جهته أكد فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية على أن هذا العمل المبارك جاء بتوفيق من الله تعالى أولا ثم بدعم سخي من المتبرع الكريم خالد بن عبد العزيز نفجان، وبتعاون كبير من الشيخ حسن الزومان.

وقال فضيلته: إن هذا الدعم ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن المعطاء من أفراد أو مؤسسات مانحة، فنحن نعيش في بلد كريم يستلهم مواطنوه قيم البذل والعطاء من قيادته الحكيمة. سائلًا الله جل وعلا أن يجزي المتبرع الكريم خير الجزاء، وأن يبارك له فيما آتاه، وأن يزيده من فضله،  وأن يجزي الشيخ الزومان خير الجزاء على ما قام به من جهود مباركة، كما يسأله سبحانه أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
البوم الصور
بتبرع من خالد بن عبد العزيز نفجان، وبرعاية رئيس مركز عمق، الجمعية تسلم مسكناً لأحد المستفيدين
تبرع سريع