الأخبار و التقارير الإعلامية

بدعم من ( إحسان ) الجمعية تودع مبالغ المساعدات المالية لمشروع الرعاية الصحية للمرضى المحتاجين لشهر أغسطس 2022م

بقيمة إجمالية بلغت 46500 ريال، وبدعم من المنصة الوطنية للعمل الخيري إحسان أودعت الجمعية مبالغ المساعدات الشهرية للمرضى المحتاجين لشهر أغسطس 2022 م مباشرة في حسابات 70 مستفيداً.
حيث قدمت مساعدات مالية بقيمة 17000 ريال لسبعة عشر مريضاً من مرضى غسيل الكلى والسرطان، ومساعدات مالية بقيمة 19500 ريال لتسعة وثلاثين مريضاً من أصحاب الأمراض المزمنة، ومساعدات مالية بقيمة 10000 ريال لأربعة عشر مريضاً يراجعون مستشفيات خارج المحافظة.
يأتي ذلك استمرارا للدعم السخي الذي تقدمه المنصة لمشروع الرعاية الصحية للمحتاجين الذي تهدف الجمعية من خلاله إلى تخفيف الأعباء المالية عن المرضى المحتاجين والتي سببها وضعهم الصحي.
من جهته توجه فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية بالدعاء للمنصة والقائمين عليها أن يبارك الله في جهودهم وأن يجزيهم خير الجزاء، مؤكداً فضيلته أن هذا الدعم ليس بمستغرب، بل يجسد حرص القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ أيدهما الله ـ على تقديم الدعم والرعاية لكافة فئات المجتمع لا سيما الفئات الأكثر حاجة. سائلاً الله لهما دوام التوفيق، ولبلادنا مزيدا من التقدم والازدهار.
بدعم من ( إحسان ) الجمعية تودع مبالغ المساعدات المالية لمشروع الرعاية الصحية للمرضى المحتاجين لشهر أغسطس 2022م
تبرع سريع