الأخبار و التقارير الإعلامية

بدعم من مؤسسة سقاية الأهلية، ومنصة إحسان، الجمعية تبدأ في تسليم خزانات مياه الشرب للمستفيدين.

ضمن مشروع سقيا الماء، وبدعم من مؤسسة سقاية الأهلية عن طريق منصة إحسان، بدأت الجمعية في تسليم خزانات مياه الشرب سعة 5 طن للمستفيدين.
حيث وزعت إلى الآن 29 خزاناً.


هذا وكانت مؤسسة سقاية الأهلية قد دعمت المشروع بـ 107 خزانات ماء سعة 5 طن، بقيمة إجمالية بلغت 215,391 ريال من خلال المنصة الوطنية للعمل الخيري ( إحسان )، ومن المقرر أن يستمر التسليم في الأيام القادمة.

من جانبه عبر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لمؤسسة سقاية الأهلية، ومنصة إحسان على دعم هذا المشروع المبارك، الذي سيساهم بإذن الله تعالى في توفير مياه الشرب للمحتاجين، وتخفيف المشقة التي كانوا يعانونها في سبيل توفيرها، مثمنا لهم دعمهم وثقتهم في الجمعية والعاملين بها، سائلاً الله جل وعلا أن يبارك في جهودهم، وأن يجزيهم خير الجزاء.

كما أكد فضيلته على أن هذا الدعم ليس بمستغرب، فنحن نعيش في بلد ضرب وما زال يضرب أروع الأمثلة في بذل الخير ومد يد العون للمحتاجين، مستلهماً ذلك من تعاليم دينه الحنيف، ثم من قيادته الحكيمة التي قدمت وما تزال تقدم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين، سائلاً الله تعالى أن يديم عليه أمنه وأمانه واستقراه، وأن يحفظ قادته ويوفقهم لكل خير.
البوم الصور
بدعم من مؤسسة سقاية الأهلية، ومنصة إحسان، الجمعية تبدأ في تسليم خزانات مياه الشرب للمستفيدين.
تبرع سريع