الأخبار و التقارير الإعلامية

بدعم من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، من خلال المنصة الوطنية للعمل الخيري ( إحسان ) الجمعية توزع 1640 بطانية.

ضمن مشروع دفء الشتاء، وبدعم من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية من خلال المنصة الوطنية للعمل الخيري ( إحسان ) وزعت الجمعية 1640 بطانية على 410 أسر من الأسر المحتاجة.

من جهته عبر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية باسمه ونيابة عن مستفيدي الجمعية عن خالص الشكر والامتنان لمؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، ولمنصة إحسان على هذا الدعم المبارك، والذي يأتي تأكيدا على حرصهم على القيام بمسؤلياتهم تجاه المجتمع، وقال فضيلته : إن هذا الدعم الذي قدمته مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ليس الأول ولن يكون الأخير بإذن الله، فلها أيادٍ بيضاء سابقة على الجمعية والمستفيدين من خدماتها، ولا نملك للقائمين عليها إلا الدعاء بأن يبارك الله في جهودهم ويوفقهم لكل خير. وأضاف :كما لا يفوتني أن أشيد بالدور الكبير الذي تقدمه منصة إحسان، المنصة التي أصبحت ومنذ إطلاقها حلقة وصل بين المانحين والمستفيدين، سائلاً الله جل وعلا أن يجزي القايمين عليها خير الجزاء، وأن يجعل ما يقومون به في موازين حسناتهم، كما أسأله سبحانه أن يديم على بلادنا قيادتها الحكيمة التي لولا جهودها ـ بعد توفيق الله تعالى ـ ما كان لمثل هذه المنجزات أن تتم .
البوم الصور
بدعم من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، من خلال المنصة الوطنية للعمل الخيري ( إحسان )  الجمعية توزع 1640 بطانية.
تبرع سريع