الأخبار و التقارير الإعلامية

برعاية سعادة رئيس مركز المرصد، وبدعم من منصة إحسان وتمويل من مؤسسة عبد الرحمن الراجحي الخيرية الجمعية تسلم مسكنا أكملته لمسنفيد.

برعاية سعادة رئيس مركز المرصد الأستاذ عبد الله بن علي محيا، وبحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الحسين محمد الهلالي، وسعادة المدير التنفيذي الأستاذ أحمد محمد علي الهلالي، سلمت الجمعية الأحد ١4  ربيع الآخر 1445 هـ مسكناً قامت بإكماله لإحدى الأسر المستفيدة، وذلك بدعم من منصة إحسان وتمويل من مؤسسة عبد الرحمن بن صالح الراجحي الخيرية.

هذا وقد عبر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية باسمه ونيابة عن مستفيدي الجمعية عن خالص الشكر لمنصة إحسان ولمؤسسة عبد الرحمن الراجحي الخيرية على هذا الدعم السخي الذي سيكون له بإذن الله أبلغ الأثر على حياة الأسرة المستفيدة، مؤكداً على أن هذا الدعم ليس بمستغرب، فمنصة إحسان ومؤسسة عبد الرحمن الراجحي الخيرية من أبرز الداعمين للجمعية ومشاريعها، مثمناً لهم استمرار دعمهم وثقتهم في الجمعية والعاملين بها، منوها بالدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الخيري في المملكة من لدن قيادتنا الرشيدة أيدها الله.

كما تقدم سعادته بالشكر الجزيل لسعادة رئيس مركز المرصد على حرصه ومتابعته المستمرة لأعمال الجمعية ومشاريعها سائلا الله لسعادته العون والتوفيق.

من جانبه عبر سعادة رئيس مركز المرصد عن تقديره للدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به الجمعية سواء في مشروع المساكن أو غيره من المشاريع والأنشطة، مثمنًا لها وللقائمين عليها جهودهم، سائلًا الله لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح.
البوم الصور
برعاية سعادة رئيس مركز المرصد، وبدعم من منصة إحسان وتمويل من مؤسسة عبد الرحمن الراجحي الخيرية الجمعية تسلم مسكنا أكملته لمسنفيد.
تبرع سريع