الأخبار و التقارير الإعلامية

برعاية سعادة محافظ البرك المكلف، وبدعم من ( سالم بالحمر وعائلته الخيرية )، الجمعية تسلم مسكناً لمستفيد.

برعاية سعادة محافظ البرك المكلف الأستاذ هاشم بن عوض الشهري سلمت الجمعية ممثلة برئيس مجلس إدارتها الشيخ أحمد بن الحسين الهلالي، ومدير المشاريع الأستاذ الحسن إبراهيم الهلالي مسكناً لأحد المستفيدين.

وقد أثنى سعادة محافظ البرك الملكف على الدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به الجمعية سواء في مشروع بناء وترميم المساكن أو غيره من المشاريع والانشطة، مثمنًا للجمعية وللقائمين عليها جهودهم، سائلًا الله لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح.

من جهته أكد فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذا المنجز ما كان ليتم لولا توفيق الله تعالى ثم الدعم السخي من مؤسسة سالم بالحمر وعائلته الخيرية، وهو أمر ليس بمستغرب على المؤسسة وغيرها من المؤسسات المانحة في هذا الوطن الكريم، فهي تستلهم معاني البذل والعطاء من قيادتنا الحكيمة التي جعلت من تلمس احتياجات الفئات الأكثر حاجة والسعي في قضائها شغلها الشاغل، سائلًا الله جل وعلا أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز إنه ولي ذلك والقادر عليه.

هذا وكان فضيلة رئيس مجلس الإدارة قد قام بزيارة لسعادة المحافظ المكلف في وقت سابق من الشهر الماضي أطلعه خلالها على تقرير مفصل للمسكن استعدادا لتسليمه للمستفيد.
البوم الصور
تبرع سريع