الأخبار و التقارير الإعلامية

برعاية محافظ البرك المكلف، وبدعم من سالم بالحمر الخيرية، ود. سعد المهنا، الجمعية تسلم مسكنا لمستفيدة

برعاية سعادة محافظ البرك المكلف الأستاذ هاشم بن عوض الشهري، وبحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الحسين محمد الهلالي، وسعادة المدير التنفيذي الأستاذ أحمد محمد علي الهلالي، سلمت الجمعية مساء اليوم الأحد 11 رمضان 1444 هـ مسكناً لإحدى المستفيدات.

هذا وكانت الجمعية قد قامت ببناء مسكن للمستفيدة بدعم من مؤسسة سالم بالحمر وعائلته الخيرية، والدكتور سعد بن محمد المهنا، وذلك ضمن مشروع بناء المساكن للعام الجاري.

هذا وقد عبر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية باسمه ونيابة عن مستفيدي الجمعية عن خالص الشكر لمؤسسة سالم بالحمر وعائلته الخيرية، وللدكتور سعد المهنا على دعمهم السخي لهذا المشروع، منوها على أن هذا الدعم ليس الأول منهما فالمؤسسة والدكتور المهنا من الداعمين للجمعية في مختلف مشاريعها، سائلاً الله جل وعلا أن يجزيهما خير الجزاء وأن يبارك لهما فيما آتاهما وأن يزيدهما من فضله.

كما عبر سعادته عن تقديره لسعادة محافظ البرك المكلف على حرصه ومتابعته المستمرة لسير أعمال الجمعية، سائلا الله لسعادته العون والتوفيق.

من جانبه عبر سعادة محافظ البرك المكلف عن تقديره للدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به الجمعية سواء في مشروع بناء وترميم المساكن أو غيره من المشاريع والأنشطة، مثمنًا لها وللقائمين عليها جهودهم، سائلًا الله لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح.
البوم الصور
برعاية محافظ البرك المكلف، وبدعم من سالم بالحمر الخيرية، ود. سعد المهنا، الجمعية تسلم مسكنا لمستفيدة
تبرع سريع