الأخبار و التقارير الإعلامية

برعاية محافظ البرك المكلف، وبدعم من عبد العزيز الجميح الخيرية، الجمعية تسلم قاربي صيد لاثنين من المستفيدين

برعاية سعادة محافظ البرك المكلف الأستاذ هاشم بن عوض الشهري، وبدعم من مؤسسة عبد العزيز بن عبد الله الجميح الخيرية، سلمت الجمعية قاربي صيد لاثنين من المستفيدين.

يأتي ذلك ضمن مشروع البحر مصدر رزقي، المشروع الذي تسعى الجمعية من خلاله إلى الاستفادة من البحر كمصدر رزق للمستفيدين يساهم في إعفافهم، ونقلهم من الاعتماد على المساعدات إلى العمل والكسب والإنتاج.

هذا وقد عبر سعادة المحافظ المكلف عن سعادته بهذا المشروع المتميز الذي سيكون له -بإذن الله - الأثر البالغ على تحسين جودة الحياة للمستفيدين، مؤكداً على أهمية مثل هذه المشاريع مستدامة الأثر، مثمنا للجمعية وللقائمين عليها جهودهم، متمنياً لهم العون والتوفيق.

من جانبه عبر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره لسعادة محافظ البرك الملكف على تعاونه الدائم ومتابعته المستمرة لأعمال الجمعية، كما تقدم بالشكر الجزيل باسمه ونيابة عن مستفيدي الجمعية لمؤسسة عبد العزيز بن عبد الله الجميح الخيرية على دعمهم السخي لهذا المشروع المبارك، مؤكدا على أن هذا الدعم من المؤسسة ليس الأول لمشروع البحر مصدر رزقي حيث سبق ودعمته بثلاثة قوارب. سائلا الله جل وعلا أن يبارك لهم فيما آتاهم وأن يزيدهم من فضله، كما أكد سعادته على الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الخيري في المملكة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز - أيدهما الله - سائلا الله جل وعلا أن يحفظهما وأن يوفقهما لما فيه الخير والصلاح، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها وازدهارها إنه ولي ذلك والقادر عليه.
البوم الصور
برعاية محافظ البرك المكلف، وبدعم من عبد العزيز الجميح الخيرية، الجمعية تسلم قاربي صيد لاثنين من المستفيدين
تبرع سريع