الأخبار و التقارير الإعلامية

بعد أكثر من أربعة وثلاثين عاماً في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، صدور قرار تقاعد سعادة محافظ البرك.

بعد أكثر من أربعة وثلاثين عاماً في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه صدر قرار تقاعد سعادة محافظ البرك الأستاذ عبد الرحيم بن الحسين الهلالي.

وقال سعادته في رسالة وجهها لأبناء المحافظة: بحمد الله وتوفيقه أحط رحالي بعد أن أمضيت أربعًا وثلاثين عامًا ونيفًا في خدمة الدين العظيم، والمليك المفدى، والوطن الشامخ. جعلت نصب عيني خلالها مخافة الله، ومراقبته، وإنفاذ توجيهات قيادتنا الحكيمة أيدها الله.
آليت على نفسي أن أحق الحق، وأنصر المظلوم، وأغيث الملهوف، وأعين المحتاج. سددت وقاربت، وأصبت وأخطأت، ونجحت وأخفقت، المهم؛ أني لم أخط خطوة غلب على ظني أنها لا ترضي الله عز وجل .


من جهته أكد فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أحمد بن الحسين الهلالي على الجهود الكبيرة التي قدمها سعادة المحافظ للمحافظة بشكل عام وللقطاع الخيري بشكل خاص، وقال فضيلته: منذ تأسيس الجمعية كان الأستاذ عبد الرحيم داعمًا بالمال والفكر والمشورة، واستمر في ذلك مع مجالس الإدارة المتوالية، إلى أن تشرفنا بانضمامه لعضوية المجلس الحالي.

وأضاف: إن ما قدمه سعادة المحافظ سيظل ذكرى محفوظة في قلوب أبناء وبنات المحافظة، سائلين الله أن يجزيه خير الجزاء، وأن يجعل ما قدم في موازين حسناته ، كما نسأله سبحانه أن يوفقه في قادم أيامه.
بعد أكثر من أربعة وثلاثين عاماً في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، صدور قرار تقاعد سعادة محافظ البرك.
تبرع سريع