الأخبار و التقارير الإعلامية

مقدمة من الغويري الخيرية، الجمعية توزع 1000 سلة غذائية على متضرري الأمطار والسيول

ضمن سلسلة من الجهود المبذولة لدعم الأسر المتضررة من الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة في الأيام القليلة الماضية، وبدعم كبير من مؤسسة الغويري الخيرية، وزعت الجمعية ١٠٠٠ سلة غذائية على الأسر التي تضررت من الأحوال الجوية القاسية.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية للمؤسسة هذا الدعم السخي، مشيراً إلى أن هذه المبادرة الإنسانية من المؤسسة تأتي استكمالاً لجهودها المتواصلة في سبيل خدمة المجتمع، ومساندة الفئات المحتاجة، معرباً عن تقديره للروح الإنسانية التي تحرك هذه الأعمال الخيرية، والتي تجسد التلاحم والتكاتف بين أبناء هذا الوطن الكريم.

كما أكد سعادته على ما يجده القطاع الخيري في المملكة من اهتمام ومتابعة ودعم من لدن القيادة الحكيمة أيدها الله، سائلاً الله جل وعلا أن يديم على هذا البلد أمنه ورخاءه وازدهاره، وأن يحفظ قادته وشعبه من كل سوء.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن سعادة محافظ البرك الأستاذ ظافر بن محمد الشهري قد وقف في وقت سابق من الأسبوع الماضي على الجهود التي تبذلها الجمعية بالتعاون مع شركائها في الخير وفي مقدمتهم مؤسسة الغويري الخيرية في سبيل تخفيف معاناة الأسر المتضررة، وأشاد بما لمسه من جهود.
البوم الصور
مقدمة من الغويري الخيرية، الجمعية توزع 1000 سلة غذائية على متضرري الأمطار والسيول
تبرع سريع