الأخبار و التقارير الإعلامية

بدعم من منصة إحسان، الجمعية توزع 88 خزان ماء سعة 5 طن

بدعم كريم من منصة إحسان، قامت الجمعية بتوزيع 88 خزان ماء بسعة 5 طن على الأسر المسجلة.

يأتي ذلك ضمن مشروع سقيا الماء الذي تهدف الجمعية من خلاله إلى توفير المياه الصالحة للشرب للأسر التي لا تصلها المياه المحلاة.

وقد تم تحديد الأسر المستحقة بناءً على معايير محددة، وتم توزيع الخزانات بناءً على الأولويات والاحتياجات الفعلية لكل أسرة.

هذا، وتم توزيع الخزانات في مستودع الجمعية بمحافظة البرك، كما قامت الجمعية بإيصال الخزانات لعدد من الأسر في القرى النائية .

من جانبه أشاد سعادة مدير مجلس إدارة الجمعية بالدور الكبير لمنصة إحسان في دعم هذا المشروع الإنساني الهام وغيره من مشاريع الجمعية المختلفة، معرباً عن شكره الجزيل للمنصة والقائمين عليها على التعاون والدعم المستمرين، مثمنا ثقتهم في الجمعية والعاملين بها، مؤكدا على ما يجده القطاع الخيري في المملكة من اهتمام ودعم من قبل القيادة أيدها الله، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، سائلاً الله لهما التوفيق، وللملكة مزيداً من التقدم والازدهار.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع سقيا الماء يعد جزءًا من جهود الجمعية لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير الخدمات الأساسية للأسر المحتاجة، كما يعد خطوة إنسانية مهمة نحو توفير حياة كريمة للمستفيدين.
البوم الصور
بدعم من منصة إحسان، الجمعية توزع 88 خزان ماء سعة 5 طن
تبرع سريع